الساعة الأن

الفيس بوك يكافئ الهاكر

قرر موقع فايسبوك تقديم بطاقة إئتمان للهاكرز يكون باستطاعتهم عن طريقها شراء ما يريدون أو حتى سحب المبالغ التي بحاسبها نقدا عن طريق أي مكينة صرف آلى ولكن ما هو المقابل؟

فورين بوليسى تختار الانتخابات المصرية ثان أهم انتخابات تغير العالم فى 2012

اختارت مجلة فورين بوليسى الانتخابات الرئاسية والتشريعة فى مصر كثان أهم انتخابات ستجرى فى 2012 من شأنها أن تغير العالم هذا العام. وقالت المجلة المقربة من دوائر صنع القرار بالولايات المتحدة، إن العيون تتجه صوب مصر لترى كيف أن حامل لواء الربيع العربى سيبحر بالفترة الانتقالية من الديكتاتورية إلى الديمقراطية. وأشارت إلى أن المشير طنطاوى

القومى للبحوث يعلن عن أحدث نتائج علاج السرطان بالذهب الثلاثاء المقبل

يعقد الدكتور مصطفى السيد العالم المصرى الحاصل على أعلى وسام للعلوم من الولايات المتحدة الأمريكية، والمشرف على مشروع علاج السرطان بجزيئات الذهب متناهية الصغر بالمركز القومى للبحوث، مؤتمرا صحفيا بالمركز يوم الثلاثاء القادم الموافق 3 يناير الجارى الساعة الثانية عشر ظهراً، للإعلان عن

تشافى: أحترم الدين الإسلامى..

أكد تشافى هيرنانديز لاعب وسط فريق برشلونة الأسبانى على إحترامه للدين الإسلامى، مشيراً إلى علاقته الوطيدة التى تربطه بالثلاثى المالى سيدو كيتا، والمغربى الأصل إبراهيم أفيلاى، والفرنسى إيريك أبيدال، والذين ينتمون للديانة الإسلامية. قال تشافى فى تصريحات لصحيفة "الهداف" ..

السبت، 3 نوفمبر 2012

احتدام التنافس بين أوباما ورومني

أوباما متقدم على رومني بين الناخبين المحتملين في فرجينيا وأوهايو وفلوريدا (الأوروبية)

اتهم الرئيس الأميركي باراك أوباما منافسه الجمهوري ميت رومني بترهيب الناخبين بالأكاذيب، بينما حذر رومني من حدوث شلل سياسي وركود آخر في حال إقدام أوباما على إصلاح البيت الأبيض.

تأتي هذه الاتهامات المتبادلة في وقت أظهر استطلاع أن أوباما يتقدم بفارق طفيف على رومني في الولايات الحاسمة التي يحتدم فيها السباق قبل الانتخابات الرئاسية المقررة الثلاثاء القادم. ويسعى أوباما ورومني لتوظيف التقرير الشهري للوظائف الذي نشر الجمعة لتحفيز قواعدهما الانتخابية وكسب الناخبين الذين لم يحسموا أمر تصويتهم بعد.
وقال أوباما إن التقرير أثبت أن سياساته خلال السنوات الأربع الماضية وضعت الولايات المتحدة على طريق التعافي الاقتصادي، وحذر الناخبين من أن رئاسة رومني سوف تكرر السياسات التي أدخلت البلاد في دوامة المشاكل المالية والتي ابتدأت في عهد سلفه الجمهوري جورج بوش.
وفي المقابل اعتبر رومني أن التقرير تذكير حزين بأن الاقتصاد لا يزال يمر بحالة جمود، وحذر من أن رئاسة أوباما ستعني المزيد من تدهور العلاقات مع الكونغرس والتأثيرات السيئة على الاقتصاد والتي ربما تقود إلى ركود آخر.
وأكد رومني أنه إذا أصبح رئيسا فسيجري تغييرات حقيقية تؤدي إلى انتعاش حقيقي في الاقتصاد الأميركي.
وكان تقرير الوظائف الذي صدر أمس أظهر أن 171 ألف شخص أضيفوا إلى كشوف الرواتب الشهر الماضي، فيما ارتفعت نسبة البطالة بمقدار عشر نقطة مئوية إلى 7.9% بسبب عدم تمكن جميع الأميركيين العائدين إلى القوة العاملة من الحصول على وظيفة. ورجح محللون أن يحسن تقرير الوظائف حظوظ أوباما في انتخابات الرئاسة.
رومني يحتاج للفوز بأكبر عدد من الولايات التسع التي تعد الاشد تنافسية في الانتخابات  (الأوروبية)
تقدم طفيف
يأتي ذلك في وقت أظهر استطلاع رويترز/آيبسوس الذي نشر أمس الجمعة أن أوباما ورومني متعادلان إلى حد كبير على المستوى الوطني، لكن أوباما يتقدم بفارق طفيف للغاية في ثلاث من الولايات الحاسمة التي يحتدم فيها السباق قبل الانتخابات.
وأظهر الاستطلاع -الذي يجرى عبر الإنترنت- أن أوباما متقدم على رومني بين الناخبين المحتملين بهامش ثلاث نقاط مئوية في فرجينيا ونقطتين في أوهايو وفلوريدا.
وأشار الاستطلاع إلى تعادل المرشحين في ولاية كولورادو، وعلى المستوى الوطني تعادل المرشحان حيث حصل كل منهما على 46% ولم يحقق أي منهما تقدما واضحا في الاستطلاع.
لكن الاستطلاع على المستوى الوطني ربما لا يكون ذا صلة في هذا التوقيت لأن الانتخابات ستحسم في ثماني أو تسع ولايات لا تزال المنافسة فيها محتدمة.
ولأن كثيرا من الولايات الكبيرة تعتبر مضمونة لأوباما، يحتاج رومني إلى الفوز بأكبر عدد من الولايات التسع التي تعد الأشد تنافسية في الانتخابات.
ويملك أوباما الميزة النسبية الأكبر في فيرجينيا، وهي ولاية كان الجمهوريون يعتمدون على أصواتها حتى انتخابات عام 2008، ولا يزال أوباما متقدما في فيرجينيا بنسبة 48% مقابل 45%.
ويواجه رومني صعوبة في الفوز بالرئاسة إذا لم يفز بأصوات أوهايو، حيث يتفوق أوباما هناك بنسبة 47% مقابل 45%.
وكان رومني حتى وقت قريب متقدما بفارق ضيق في فلوريدا، لكن أوباما متقدم الآن بنسبة 48%مقابل 46%. وفي كولورادو تعادل المرشحان بين الناخبين المحتملين بنسبة 46% لكل منهما.
ورومني متقدم بين الناخبين المسجلين في كولورادو، بينما أوباما متقدم في الولايات الثلاث الأخرى، وهي أوهايو وفلوريدا وفرجينيا.
ويلعب التصويت المبكر دورا أكبر هذا العام عن السباقات الرئاسية السابقة. وقال 27% ممن شاركوا في الاستطلاع في أنحاء البلاد إنهم أدلوا بأصواتهم بالفعل، وكان أوباما متقدما على
رومني في هذه الشريحة بنسبة 51% مقابل 44% وهو فارق إحصائي كبير.
المصدر:وكالات

الجيش الإسرائيلي يستنفر - إسرائيل تشكو دخول دبابات سورية للجولان

إسرائيل زعمت في يوليو/تموز الماضي سقوط قذائف سورية في منطقة مرتفعات الجولان (الفرنسية)
قدمت إسرائيل اليوم السبت شكوى لمراقبي الأمم المتحدة بعد دخول ثلاث دبابات سورية المنطقة المنزوعة السلاح في مرتفعات الجولان المحتلة، مما دفع الجيش الإسرائيلي إلى الاستنفار.
وقالت متحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إن "ثلاث دبابات سورية دخلت المنطقة المنزوعة السلاح بالقرب من مرتفعات الجولان، وتقدمت قوات الدفاع الإسرائيلية بشكوى لدى الأمم المتحدة بخصوص هذا الانتهاك".
وأشارت المتحدثة لوكالة الصحافة الفرنسية إلى أن الحادث وقع صباح السبت على مسافة قريبة من المواقع الإسرائيلية في المرتفعات الإستراتيجية.
وأكدت عدم علمها بما تفعله تلك الدبابات وبالمسافة التي قطعتها، ولكنها قالت إنها "ليست مسافة قريبة جدا من الحدود".
وحسب مصادر إعلام إسرائيلية، فإن الدبابات دخلت قرية بير عجم جنوب شرق القنيطرة لقتال معارضين للنظام السوري.
وذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت أن الجيش الإسرائيلي رفع شكوى إلى قوات الأمم المتحدة التي تراقب وقف إطلاق النار (بين إسرائيل وسوريا) في مرتفعات الجولان المحتلة.
وأشار تقرير الصحيفة إلى أن قذائف هاون سقطت في المنطقة المنزوعة السلاح من الجانب السوري خلال الـ24 ساعة الماضية.
وكانت إسرائيل قد قدمت شكوى شبيهة في يوليو/تموز الماضي للأمم المتحدة تزعم فيها أن جنودا سوريين عبروا المنطقة العازلة في انتهاك لاتفاق وفق إطلاق النار.
يشار إلى أن إسرائيل احتلت مرتفعات الجولان في حرب عام 1967 وضمتها عام 1981، في خطوة لم يعترف بها المجتمع الدولي.
ومنذ اتفاق فك الاشتباك عام 1974، تقوم دوريات تابعة لقوة دولية تعد 1200 عسكري بمراقبة المنطقة.
المصدر:وكالات

واشنطن تجدد عقوباتها على السودان

  • واشنطن تجدد عقوباتها على السودانواشنطن تجدد عقوباتها على السودان
جدد الرئيس الأميركي باراك أوباما العقوبات الأميركية المفروضة على السودان منذ 15 عاما رغم إقراره بأن النظام السوداني حل خلافاته مع جنوب السودان. في المقابل رفضت الخرطوم ذلك واتهمت الولايات المتحدة بتبني 'معايير مزدوجة'.

وحذر أوباما من أن الصراعات في إقليم دارفور وغيره ما زالت تمثل عقبات خطيرة على طريق تطبيع العلاقات بين واشنطن والخرطوم.

من جانبها قالت الخارجية الأميركية في بيان إن الصراع الجاري في جنوب كردفان والنيل الأزرق ودارفور ما زال يهدد الاستقرار الإقليمي كما أن حقوق الإنسان والأزمات الإنسانية هناك بما في ذلك عدم وصول المساعدات الإنسانية 'أمور خطيرة'.

وفر مئات آلاف الأشخاص من ديارهم في ولايتي جنوب كردفان والنيل الأزرق منذ اندلاع الاشتباكات بين القوات الحكومية والمتمردين من الحركة الشعبية لتحرير السودان قطاع الشمال منذ أكثر من عام.

عرقلة التنمية
ويبقي القرار على حزمات جديدة من العقوبات الأميركية يتم تجديدها سنويا منذ عام 1997 وتفرض هذه العقوبات قيودا على التجارة والاستثمارات الأميركية مع السودان وتجمد أموال الحكومة السودانية وعدد من المسؤولين.

وأقرت الخارجية في بيانها أن نجاح الخرطوم في حل عدد من القضايا الرئيسية مع جنوب السودان أسهم في تحقيق تقدم لعملية السلام بين البلدين لكن قضايا أخرى مثل مصير منطقة أبيي المتنازع عليها ما زالت تمثل تهديدا للأمن.

وأضاف أن التعامل مع هذه القضايا أمر ضروري لسودان يعيش في سلام ومن شأنه أن يمكن الولايات المتحدة والسودان من المضي قدما نحو علاقة طبيعية.

في المقابل انتقدت الخرطوم قرار العقوبات، قائلة إنها تهدف لعرقلة التنمية في البلاد والضغط على السودان لتقديم تنازلات للمصالح الأميركية في المنطقة.

وأوضحت الخارجية السودانية أن الإدارة الأميركية اعترفت أكثر من مرة بأن السودان أوفى بما التزم به إلا أنها ظلت تنكث المرة تلو الأخرى بالوعود التي تقطعها على نفسها برفع تلك العقوبات.

وتوقع كثير من المسؤولين السودانيين أن تتخذ واشنطن خطوات لتطبيع العلاقات مع الخرطوم بعد انفصال جنوب السودان سلميا العام الماضي وأصيبوا بخيبة الأمل لتجديد العقوبات التجارية.

يذكر أن أكثر من مليوني قتيل سقطوا خلال الحرب الأهلية السودانية بين الشمال والجنوب في الأعوام بين 1995 و2005 على خلفية قضايا دينية وأيديولوجية وإثنية ونفطية.

تضارب الأنباء حول انتقال حارس مرمى مصري إلى الدوري الإسرائيلي


  • المهدي سليمانالمهدي سليمان
آثار نبأ انتقال المهدي سليمان حارس مرمى بتروجيت الذي يلعب في الدوري المصري إلى نادي هابويل تل أبيب الإسرائيلي الكثير من اللغط.

ونقل تقرير لموقع "يوروسبوت" في نسخته العربية تصريحات منسوبة إلى سليمان قال فيها إنه تلقى عرضا مغريا للانضمام لهابويل تل أبيب ولكنه لم يوقع رسميا.

مضيفاً أنه يمر بظروف صعبة للغاية على المستوى الشخصي، حيث أن أحد أقاربه مريض ويحتاج إلى علاج شهري باهظ الثمن، وهو المسؤول الوحيد عن تكاليف علاجه.

وتابع تقرير نقل حدبث الحارس المصري: "لم أكن أفكر مطلقا في خوض تجربة الاحتراف في إسرائيل، ولكني قد أكون مضطرا إلى ذلك في حال عدم عودة الدوري الممتاز في مصر".

وحتى الآن لم يخرج أي تأكيد أو نفي رسمي على لسان اللاعب أو أي من عائلته حول الأمر.

ونشر "اليوم السابع" تصريح لمحمد ثابت، المدرب المساعد بفريق بتروجت، قال فيه إن المهدى سليمان حارس الفريق تدرب يوم الجمعة مع النادى البترولى ولم يغيب على مدار الأيام الثلاث الماضية، مستبعدا ما تردد حول تعاقد اللاعب مع نادى هابويل الإسرائيلى.

وكثرت في الفترة أنباء عروض انتقال اللاعبين المصريين إلى الدوري الإسرائيلي في ظل توقف نشاط كرة القدم في مصر منذ الأول من فبراير الماضي على خلفية أحداث استاد بورسعيد التي راح ضحيته أكثر من 70 من جمهور الأهلي. وعدم وضوح أمر عودة الدوري المصري قريباً من عدمه.

وكشفت تحقيق تلفزيوني قبل عدة أشهر عن وجود 8 لاعبين مصريين يلعبون في أندية شهيرة في 'إسرائيل بعد أن حصل جزء كبير منهم على الجنسية الاسرائيلية ومنهم حسن توفيق إبراهيم لاعب بفريق إيلات الإسرائيلي (24 عاماً) وجرجس فوزي (18 عاماً) واللاعبان ميخائيل يونان (30 عاماً) وصفوت حليم (23 عاماً) بفريق أبناء سخنير أحد فرق دوري الدرجة الأدنى.


افتراءات الجنس والسادية تحوم حول قبر قذافي ليبيا



قد نلتمس للمجتمعات الغربية العزاء وهى تمزق تاريخ  من غيّبهم الموت لأنهم لا يمتلكون مانملك من مرجعيات دينية رصينة تردهم عن الخوض فى أعراض الراحلين ولكن لا عزاء لنا إن صدقنا ما يكتبون من افتراءات وما يصدرونه لنا من اكاذيب نسجت بحرفية بالغة عن أناس فى عالم بعيد لا يملكون لسان الرد ولا ذراع الدفاع ... إنها اكاذيب تحوم حول قبور ساكنة هادئة لتؤذى المتوسدين ترابها وتؤكد لهم – لو يشعرون – انهم كانوا ضيوفا فى غابة تأكل اللحم لا حياة يتقاسم فيها البشر خبز الأمانة والشرف .
هذه المقدمة أكتبها بعد قراءة جزء وجيز من كتاب فرنسي يحمل عنوان  " الفرائس فى حريم القذافي " للكاتبة أنيك كوجان الصحفية بجريدة اللوموند الفرنسية حيث تعرضت الكاتبة الى حياة الزعيم الليبي معمر القذافي  بسكين لا بقلم وخاضت فى  عرضه اكثر من تعرضها لتاريخه  .. كتاب بيّاع يتخاطفه اليوم  القراء عربا وأجانب دون الألتفات لسعره فالأهم ما يحتويه من فضائح يدفع البعض من أجل قراءتها عزيز المال .
 تقول الكاتب أنيك كوجان فى كتابها أن الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي كان يخطف فتيات المدارس لاستعبادهن واغتصابهن وضربهن واهانتهن بمختلف الطرق ومن بين هؤلاء الفتيات صبية تدعى ثريا كانت تبلغ من العمر 15 عاما عندما اختطفها عام 2004 "مكتشفو المواهب" العاملون لصالح القذافي، حيث اختاروها لتقدم للقذافي باقة من الورود عندما كان يزور مدرستها وكشفت الفتاة لمؤلفة الكتاب ان القذافي اغتصبها وضربها مرارا كما تبول عليها خلال الخمس سنوات التي قضتها أسيرة في حريمه. كما انه أجبرها على مشاهدة الافلام الاباحية لتتعلم ممارسة الجنس
فيما ضمنت الكاتبة كتابها الملغوم اعترافا آخر لفتاة تدعى هدى (18 عاما) مؤكدة  بأنها تعرضت للحبس في قصر القذافي والمعاملة السيئة على مدى خمس سنوات بعد أن وافقت على ممارسة الجنس مع القذافي والانصياع لأوامره أملا في أن يفرج عن شقيقها المسجون كما وعدها. وأفادت هدى بأن القذافي كان يحتاج لبضعة فتيات يوميا لممارسة الجنس معهن. وأضافت أنه لم يقتصر على النساء فقط، بل اغتصب فتيانا وأحيانا بحضورها كما ادعت
وتعرضت الكاتبة  فى ثنايا كتابها لما وصفتهم بـ"خادمات الجنس" ممن تخلي أهاليهن عنهن مخافة القتل ساردة معاناتهن والتى تدور أغلبها فى فلك " الجنس والسادية " وقالت مؤلفة الكتاب ان القذافي كان يجبر بعض وزرائه ورجال جيشه على اقامة علاقات جنسية معه ليستعمل ذلك كنوع من السيطرة عليهم وتهويلهم. كما استخدم الطريقة ذاتها أحيانا في تعامله مع بعض  الدبلوماسيين والعسكريين

وأكملت  أنه من المعروف أن القذافي الذي كان يحلم بأن يصبح "ملك ملوك أفريقيا "مارس الجنس مع العديد من زوجات أو بنات رؤساء دول أفارقة  بعد إغرائهن بأموال أو مجوهرات فاخرة
وأشارت كوجان الى أن عملية جمع الشهادات كانت شاقة بالنسبة لها مؤكدة أن الاغتصاب كان بالنسبة للقذافي  - على حد قولها - بمثابة "سلاح" مكنه من السيطرة على غيره منهم النساء لأن هذا الأمر كان سهلا والرجال أيضا عن طريق امتلاك زوجاتهم وبناتهم .
هذا بعض مانشرته الكاتبة الفرنسية فى كتابها " الفرائس فى حريم القذافي " وعلى الرغم من اختلافى مع تاريخ هذا الزعيم  وعدم قناعتي ببعض من فصول حياته الا ان كثيرا من الشك يخالجنى فى أهداف هذا الكتاب " المسموم " الذى اختزل حياة "قذافى ليبيا "فى سرير وشهوة وصرخات ليل . كما أرى أن ساكنى القبور- مهما تعاظمت خطاياهم -  يحتاجون منا دعوة بظهر الغيب قبل أموال ندفعها لشراء كتاب رخيص يمزق أيامهم بقلم مسموم ...   استحلفكم لا تشتروا الكتاب

إهانة الهاتف تحفز ريم ماجد لمقاضاة وزير التنمية


 
 

قررت الإعلامية ريم ماجد المذيعة بقناة " أون.تي.في" إقامة دعوى قضائية ضد الدكتور أحمد زكى عابدين وزير التنمية المحلية  تتهمه فيه بإهانتها وإغلاق الهاتف فى وجهها على الهواء مباشرة.
وكان عابدين قد توقف فجأة عن إتمام اتصال هاتفي مع المذيعة   خلال برنامجها "بلدنا بالمصري" على القناة أمس ، بعد ما قالت ان قرار اغلاق المحلات التجارية الساعة 10 مساء سيكون مضراً ويؤدي إلى "خراب بيوت" أصحاب المحلات، فقام الوزير بشجب ما قالته ، ورد عليها :" انت اللى بتقولى الناس ماقلتش"

بلاغ للنائب العام يتهم السلفية بإحتجاز قاصر وتزويجها


 

 أخذت قضية " سارة " طفلة مرسي مطروح التى أسلمت وتزوجت منحى جديدا بعد أن تقدم محام عن الكنيسة المصرية ببلاغ اليوم  الى النائب العام  ضد  كل من الدكتور خالد سعيد، المتحدث الإعلامي باسم الجبهة السلفية، وخالد المصري، عضو المكتب السياسي بالجبهة، وأمين المركز الوطني للدفاع عن الحريات، يتهمهم  فيه، حسب البيان الذي صدر عن الجبهة السلفية، بـاحتجاز فتاة قاصر وتزويجها وتضامن مع مقدم البلاغ كلا  من سامح سعد وأمجد مراد ومفيد ثابت، المحاميين 
وقال المحامي ابرام لويس  إن المستشار عادل السعيد، مساعد النائب العام  تسلم البلاغ وأجرى اتصالًا بمكتب وكيل النائب العام بمطروح لمتابعة سير التحقيقات. وأوضح أنهم قدموا مستخرجًا لشهادة ميلاد  سارة  بتاريخ 30 أكتوبر 2011 يوضح أنها مواليد 1 أغسطس 1998 كما قدموا نسخة للبيان الصادر من الجبهة السلفية، ونسخة من تصريحات صحفية لخالد المصري وخالد سعيد في عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية

حبس عكاشة لتعريضه بشرف زوجته وانكار نسب ابنه





قضت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر اليوم بحبس الإعلامى توفيق عكاشة  رئيس قناة الفراعين 6 أشهر بتهمة سب وقذف طليقته رضا السيد إبراهيم، وشهرتها  رضا الكرداوى  المذيعة باتحاد الإذاعة والتلفزيون
 و كانت رضا الكرداوى، طليقة توفيق عكاشة قد أقامت دعوى سب وقذف ضده اتهمته فيها بالتشهير بها فى وسائل الإعلام  وإنه قال على الهواء عبارات  تخدش الأعراض علانية ومن تلك العبارات «من السهل أنك تصحى من النوم تلاقى عندك ارتفاع فى درجة الحرارة لكن مش ممكن تصحى تلاقى عندك ولد"  فى اشارة الى تبرئه وانكاره نسب طفله المعاق  الامر الذى عدته الزوجة طعنا فى شرفها  
يذكر أن حكما سابقا قد صدر بسجن عكاشة فى ذات القضية لمدة عام الا انه استأنف الحكم وتم التخفيف الى 6 أشهر

امرأة تنقل لاعب كرة من عالم الشهرة لحبل المشنقة



فتش عن المرأة  إذا اردت أن تعرف أسباب نجاح رجل أو فشله  وفتش عنها أيضا  اذا ساقك الفضول لقراءة تاريخ من سعدوا بأوسمة القمة أو ذاقوا معاناة العيش خلف القضبان .
حكاية غريبة نشرتها صحيفة "رايت أند رونغ" البرازيلية بطلها لاعب كرة شهير وضحيتها نجمة لا تقل شهرة عنه وان اختلف حقل النجومة ومسرح الشهرة حيث أقدم حارس مرمى نادي فلامينغو  البرازيلي برونو فيرناديز دي سوزا على قتل عشيقته ولم يكتف برحيلها عن الحياة بل قام بتقطيعها وإلقاء قطع من لحمها لكلابه في باحة منزله.
 ومع غرابة الحادث وبشاعته لم يفكر اللاعب القاتل التنصل منها او ادعاء أسباب تخفف عنه الحكم بل  إعترف بجريمته وقام بتمثيلها أمام المحكمة وكأنه لا يشعر بعقدة الذنب حيال ما فعل وعلى الفور قرر قاضي مدينة نيفاس تحويله للمحاكمة النهائية أواخر العام الحالي 2012، حيث ينتظر عقوبة تصل حد الإعدام.
ونشرت صحيفة "رايت أند رونغ" قصة اللاعب الذي ولد في مدينة نيفاس العام 1984، وتعرف على عارضة الأزياء وممثلة الأفلام الإباحية اليزا ساموديا في حفل أقامه أصدقاء برونو وحضرته اليزا لسوء حظها، حيث وقع الاثنان في علاقة غرامية من الليلة الأولى.ونتيجة هذه العلاقة الطارئة حملت اليزا بطفل  من برونو وأنجبته بعد 9 أشهر، وقررت الانفصال عنه رغم معارضته لذلك غير أنها نجحت في مسعاها وتركت منزله لتعيش وحدهابعد ذلك تحول برونو إلى شخصية عدائية جدا وأقدم على خطف عشيقته من منزلها الجديد، بمساعدة مأجورين، وقام باحتجازها لأيام في منزله وقام بتعذيبها قبل أن يقدم على قتلها وتشويه جثتها وإطعام كلابه من لحمها.
أسباب لاتزال " مجهولة "  فى قصة لاعب الكرة البرازيلى الذى نقلته امرأة من شهرة المستطيل الأخضر الى حلبه الإعدام ليلقى مصيره المحتوم

محاكمة العريان بتهمة سب و قذف منصور 24 نوفمبر








تنظر محكمة جنح أول أكتوبر يوم 24 نوفمبر الجارى أولى جلسات محاكمة الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، بتهمة قذف الإعلامية جيهان منصور واتهامه لها بتلقى الأموال من تيارات سياسية بغية الهجوم على جماعة الإخوان
وكانت نيابة استئناف القاهرة قد أحالت أمس العريان إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنح، وذلك فى ختام التحقيقات التى باشرتها فى البلاغ الذى قدمته المذيعة جيهان منصور ضد العريان، واتهمته فيه بأنه قذفها علنا أثناء حديث تليفزيونى معها، متهما إياها بتقاضى أموال من تيار سياسى معين كى تهاجم جماعة الإخوان المسلمين التى ينتمى إليها.
وقالت جيهان فى بلاغها أنه فى أعقاب الأحداث التى جرت بميدان التحرير يوم الجمعية 12 أكتوبر الماضى والخاصة بالمصادمات التى دارت بين أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين وبعض القوى السياسية الأخرى، اعتزمت أن تكون تلك الأحداث موضوع حلقة لبرنامجهاوأضافت أنه أثناء الحلقة استقبلت (جيهان منصور) مكالمة هاتفية من ناشطة سياسية، ثم أجرت اتصالا هاتفيا مع الدكتور عصام العريان للرد على ما وجهته الضيفة السابقة من أوجه نقد للتيار الذى ينتمى إليه، إلا أنه نسب إليها علنا تقاضيها أموالا من تيار آخر حتى تقوم بمهاجمته، مشددة على أن هذا الاتهام الذى نسبه إليها العريان عار تماما عن الصحة، ومن شأنه التشهير بها، والإساءة إلى سمعتها بين أفراد الوسط الإعلامى والمجتمع بصفة عامة.
وذكرت النيابة أنه بعرض القرص المدمج (سى دى) الذى قدمته المذيعة جيهان منصور تبين أنه تضمن تسجيلا لتلك الحلقة وما دار فيها وثبت صحة بلاغها، وأن الدكتور عصام العريان وجه إليها عبارات القذف فى إشارة لتلقيها الأموال لتنفيذ مأرب معين المقصود به مهاجمة التيار الذى ينتمى إليه، وهو جماعة الإخوان المسلمين.
وأشارت النيابة إلى أنه باستجواب عصام العريان أنكر التهمة المنسوبة إليه، وقدم شكوى ضد جيهان منصور ادعى فيها أن المجنى عليها سبته خلال مؤتمر صحفى بعد الإدلاء بأقوالها بالتحقيقات، وطلب إمهاله وقتا لتقديم ما يثبت صحة بلاغه.
يذكر أن ipress  كانت  قد نشرت خبرا عن إحالة العريان لمحكمة الجنح من ذى قبل ولكنه  قوبل بالتكذيب من المنتمين لتيار الأخوان المسلمين

لقبض على طليق رانيا يوسف لتحريره شيكات بلا رصيد



تمكنت  مديرية أمن الجيزة من القبض على رجل الاعمال عبد الحكم الشبراوي طليق الفنانة رانيا يوسف  بعد سنوات من صدور احكام قضائية ضده وقالت مصادر انه سينفذ عقوبة أحكام قضائية صادرة بحقه في دعاوى شيكات من دون رصيد وصلت إلى أكثر من مليوني جنيه
واضافت انه من المقرران تحقق النيابة العامة مع الشبراوي في اتهام طليقته رانيا يوسف له بأنه وضع لها مخدر الحشيش في حقيبة سيارتها قبل أشهر قليلة عندما داهمتها الشرطة بعد تلقيها بلاغا من مجهول، مما جعل رانيا تؤكد ان شبراوي ينتقم منها  خاصة انه هو الوحيد الذي يملك مفتاحاً احتياطياً للسيارة.
 يذكر أن الخلاف بين رانيا وطليقها استحوذ على احاديث المشتغلين بالوسط الفني لفترة خاصة بعد تراشق الطرفين الاتهامات غير الموثقة

استدعاء رونالدو للشهادة فى فضيحة برلسكوني الجنسية


 
 
 
 
ر 
أكدت وكالة الأنباء الإيطالية استدعاء كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد  للشهادة فى فضيحة  سيلفيو برلسكوني الجنسية مع الفتاة القاصر والمعروفة باسم " روبي غيت "  يوم الخامس من الشهر الجاري وذلك على خلفية شهادة ادلت بها المغربية كريمة المحروق الشهيرة بـ " روبي" أكدت فيها انها التقت بكريستيانو أثناء وجودها فى حفلات " للتعري " نظمها برلسكوني في مقر إقامته.
وقالت الوكالة أن محامي  الدفاع  استدعى البرتغالي كريستيانو رونالدو  للشهادة في صالح رئيس الوزراء الإيطالي السابق  في جلسة المحاكمة المقرر إقامتها في الخامس من نوفمبر  بجانب النجمين التلفزيونيين بيلين رودريجيز و أيدا إيسبيكا وآخرين  
يذكر ان  “برلسكوني” متهم  بدفع أموال للفتاة المسماة  روبي مقابل ممارسات جنسية عدة بدأت عام 2010 عندما كانت قاصرا، وهي جنحة يعاقب عليها القانون الايطالي بثلاثة أعوام سجنا

غادة رجب تشارك فى العيد القومى لتركيا

 
قام حسين عونى سفير أنقرة فى القاهرة والسيدة حرمه بدعوة قيثارة الطرب المصري غادة رجب  للمشاركة فى الاحتفال بالعيد القومى لتركيا. وقال السفير أن تركيا تحرص فى كل مناسبة على تأكيد دعمها لمصر ومساندتها بكل قوة فى كل المجالات إنطلاقاً من إيمانها بأهمية الدور المصرى الرائد فى كافة المجالات فنية كانت او غيرها 
يذكر أن غادة رجب كانت قد كرمت  أكثر من مرة بتركيا لكونها أول فنانة مصرية وعربية تغنى باللغة التركية وكونها تجسد جسراً للتواصل الفنى بين البلدين كما ان ذاكرة الجمهور لتركي لازالت تحفظ لها الشدو الجميل لأغنية " ديدم "

سعودية تنافس موهوبي 13 دولة فى مهرجان ترايبيكا


 
يدخل فيلم حُرمة Sanctity ضمن منافسات مهرجان الدوحة ترايبيكا السينمائي في مسابقة الأفلام القصيرة العربية التي تضم 13 فيلماً لسينمائيين موهوبين من أنحاء العالم.   ويُعد فيلم حُرمة هو التجربة الثانية للمخرجة عهد  في مجال الإخراج، وقد تم تصويره في منطقة شعبية حقيقية بمدينة جدة السعودية.
ا
لفيلم من بطولة عهد والممثل الشاب محمد عثمان في أول تجربة تمثيل له وتدور أحداث الفيلم حول امرأة وحيدة مستعدة لعمل أي شيء لحماية ابنها الذي لم يولد بعد   .
وكانت عهد قد قدمت تجربتها الإخراجية الأولى من خلال الفيلم الروائي القصير القندرجي، وهو من بطولة عهد مع النجم المصري عمرو واكد الذي حصل على عدة جوائز من مهرجانات عربية ودولية وأبرزها مهرجان الخليج السينمائي ومهرجان بيروت الدولي للسينما كما شارك الفيلم في المسابقة الرسمية لمهرجان كليرمون فيران الدولي للأفلام القصيرة.
 حُرمة من إنتاج شركتي بيزيبي BIZIBI وسيلفرجراي SILVERGRAY وساهم في تمويله معهد السينما الفرنسي CNC  
يذكر أن عهد  درست الإخراج والتمثيل في الولايات المتحدة الأميركية حيث أصبحت أول سيدة سعودية تتلقى هذه الدراسة هناك. واكتسبت خبرات عديدة من العمل داخل بلاتوهات هوليوود، حيث شاركت عام 2007 في فريق عمل الفيلم الأميركي الشهير المملكة The Kingdom مع المخرج بيتر بيرغ كما شاركت في بطولة الفيلم التركي رزان، والذي حصلت من خلاله على جائزة البوابة الذهبية لأفضل ممثلة من مهرجان سان فرانسيسكو السينمائي، كما شارك الفيلم في مهرجان روتردام السينمائي الدولي

حنان ترك: المخرج يوسف شاهين مات مسلماً


 
 
أكدت الفنانة المعتزلة حنان ترك أن المخرج الراحل يوسف شاهين الذي قدمت من إخراجه فيلمي "المصير"، و"المهاجر" في بداية حياتها الفنية وارتبطت بعلاقة صداقة قوية معه مات مسلماً  وقالت حنان في ندوة بجمعية مصر الخير بالإسكندرية إن شاهين كان يقرأ القرآن وكتب الدين الاسلامي بانتظام وأعلن قبل وفاته بسنوات أنه كان يفكر جديا في اعتناق الاسلام وهو ما فعله بالفعل ولم يعلنه، ولم يكن يعلم به سوى زوجته وأصدقائه المقربون ومن بينهم تلميذه المخرج خالد يوسف.
وأكملت أن أهم أفلام يوسف شاهين تمحورت حول التاريخ الاسلامي وخاصة فيلمه الاشهر "صلاح الدين الايوبي" وفيلمي "المهاجر" و"المصير" وان كان قد تلقى هجوما كبيرا من بعض رجال الدين الاسلامي بسبب فيلم المهاجر الذي جسد من خلاله شخصية النبي يوسف على الشاشة وقام بدوره الممثل خالد النبوي.
وأضافت أن  يوسف شاهين يحرص طوال حياته على إقامة مائدة للرحمن لاطعام الفقراء في رمضان، وان كان بعض الفنانين ورجال الاعمال المسيحيين يفعلون نفس الشئ منذ سنوات طويلة، كنوع من المشاركة الوجدانية لاخوانهم المسلمين في المناسبات الدينية والمساهمة في العمل الاجتماعي.
وعن مائدة يوسف شاهين الرمضانية روت ترك شهادة منقولة عن لسان حارس العمارة التى كان يقطنها على نيل الزمالك: "لقد كان يوسف شاهين يستعد لشهر رمضان قبل ليلة الرؤية بأسبوعين فيتفق مع اثنين من العاملين فى مسجد الشعراوى المجاور للعمارة على ترتيب مائدة للرحمن طوال الشهر الكريم، وكان يخصص لذلك مبالغ كبيرة، ولما هاجمه المرض أوكل هذه المهمة للسيدة زوجته.

يسرا ترد على مالك الأمة فى اتهام معاشرة إمام



شنت  الفنانة يسرا عقب عودتها من مناسك الحج هجومها على مالك قناة "الأمة" الشيخ أبو إسلام  بعد اتهامه لها بمعاشرة الفنان عادل إمام أكثر من100 مرة ووجهت سؤالها له قائلة : هل شاهدتني أنا وعادل إمام معا ؟ أين الإسلام والدين فيما تقول ؟ مؤكدة ان الشيخ يحاول ان يصل الى الشهرة على حساب الفنانات  فى اشارة  لما حققه الشيخ عبد الله البدر من شهرة على أكتاف الهام شاهين  .
وعادت النجمة يسرا لتسأل - حسبما نشرت سيدتي - "وأنت مالك؟ أنا حرة فيما أفعل وأنت ما شأنك ؟، أنا لن أكون سلعة رخيصة لأي ما كان  وأكملت أنها حجت إلى بيت الله الحرام وهي خالية الآن من أي ذنوب  إذا كانت قد ارتكبتها من الأساس - على حد تعبيرها - 
  يذكر أن  الداعية أحمد محمد محمود عبد الله الشهير بـ الشيخ ابو إسلام قد خرج  على الفضائيات منذ فترة  منددا بزميله الشيخ عبدالله بدر، لهجومه على إلهام شاهين، مؤكدا أنه  كان الأولى به ألا يسكت على أفعال يسرا الفاضحة" على حد وصفه لأن عادل إمام عاشرها جنسياً أكثر من مائة مرة !

فضل شاكر يطهّر أمواله التى جناها من الفن



 اتخذ الفنان فضل شاكر قراراً بتنظيف ثروته المالية التى جناها من  الفن بعد اعتزاله الغناء وامتناعه عن إحياء الحفلات والمهرجانات الغنائية التي كانت تدر عليه مئات الألوف من الدولارات - على حد قوله . 
وقال انه استشار رجال الدين بشأن عائدات ثروته السابقة من الفن  وعمل على “تطهيرها “بما يرضي الله” لكي لا يعتاش وأسرته من مال الفن الحرام . 
يذكر أن صحوة دينية حفزت النجم الأشهر على ترك عالم الشهرة والأضواء  وتربية لحيته ومن ثم اتجاهه الى مجال الدعوة الى الله .

الدغيدى تطالب التأسيسية بترخيص البغاء بمصر


 طالبت المخرجة المصرية ايناس الدغيدي فى تغريدة لها على " تويتر " بترخيص بيوت الدعارة وبيع المخدرات فى مصر وقالت كما جاء فى نص تغريدتها "   “أكرر طلبي للجنة التأسيسية بأن تضع تقنين لبيوت البغاء حتى نحمي المجتمع من الامراض. مصر كانت في قمة التحضر عندما كانت بيوت البغاء مرخصة قانونا ويتم الكشف على العاملات بها ، بيوت البغاء المرخصة ستقضى على ظاهرة التحرش والاغتصاب
 وتابعت الدغيدى فى اكثر من تغريدة لها  : اذا كانت بيوت البغاء امر واقع فلماذا لا نقوم بقنينه والتأكد خلو العاملات به من الأمراض. مشكلة العقول المتحجرة هى أن أصحابها لا يستطيعون التعايش مع الواقع والتعامل معه”.
كما طالبت ايناس بتشريع بيع المخدرات،متسائلة  “لماذا يقبل المجتمع تقنين بيع الخمور ويعارض بيع المخدرات؟؟؟ أليس الاثنان من المسكرات التي تذهب العقل
واختتمت المخرجة تغريدتها قائلة القانون المصري لا يجرم الزنا الا اذا كان للمتزوج وفقط الزوج هو من يحرك الدعوى وغير هذا فعلاقات شخصية لا شأن لأحد بها.. عمرك سمعت عن شخص مات بجرعة زائدة من الحشيش، فلماذا لا يتم تقنينه مثل الخمور ؟؟”.

طليق حنان نرك يؤكد زواجها و بهدد بحضانة الاولاد



أكد  خالد خطاب طليق الفنانة حنان ترك الى إنه لا يصدق النفي الذي أعلنته طليقته حنان بخصوص خبر زواجها من ابن القيادي الإخواني حسن مالك. لافتا الى تأكده يستند الى عشرته معها وعلمه بشخصيتها المترددة . 
وقال لقد سبق أن نفت حنان قصة زواجها من الإخواني المصري - الأمريكي أحمد يحيى ثم فوجئت بها حاملاً وأنجبت منه ابنها محمد". وأضاف انه لا يصح لأولادي أن يشاهدا أمهما في صحبة رجل آخر وهما في هذه المرحلة.
وشدد خطاب على اعتزامه أخذ ولديه منها لو تأكد له بالدليل أنها تزوجت أو لو حتى فكرت في فعل ذلك في المستقبل، وقال: "إذا ما تأكدت من حقيقة زواج حنان فسأحصل على حضانتهما وتربيتهما بنفسي في أميركا 

جوزيه يتألق ويصعد بقريقه فى الدوري الإيراني


 
تمكن  المدرب البرتغالي مانويل جوزيه من قيادة فريق بيروزي الإيراني للفوز في مباراته الأخيرة أمام منافسه بيكان بنصف دستة أهداف دون مقابل بالدوري الممتاز ليقفز بفريقه 4 مراكز في جدول الدوري ليحتل المركز الحادي عشر بعد أن حقق أداءا متواضعا للغاية منذ بداية الموسم
وقال محللون ان الساحر جوزيه استطاع بخبرته الكبيرة تحسين آداء الفريق خلال فترة قصيرة من التدريب على طريقة المدرسة البرتغالية.
يذكر أن مانويل جوزيه كان قد حقق مع النادى الأهلي المصري عددا من البطولات وكثيرا ما يتذكره الجمهور الأهلاوي لصناعته عددا من نجوم الفريق والقفز بهم الى مكانة عالية

100 مليون يورو تنقل رونالدو لباريس سان جيرمان

  • رياضة
  • 60 قراءة
  • 0 تعليق
  • 01 نوفمبر, 2012, 00:09




يسعى نادى باريس سان جيرمان لضم اسطورة الكرة كريستيانو رونالدو لصفوفه العام المقبل  وكشفت صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت الايطالية ان النادى قدم عرضا لدفع مبلغ مقداره 100 مليون يورو لضم مهاجم ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو الى صفوفه . واوضحت الصحيفة بان جورجي مينديش مدير اعمال رونالدو قام بتنظيم اجتماع بين مسؤولي باريس سان جرمان ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بحضور كريستيانو رونالدو نفسه.
ويبدو ان نادي العاصمة الفرنسي مستعد ايضا لتحقيق ما يطمح اليه اللاعب من اجر سنوي يقدر بـ 18 مليون يورو اي اكثر باربعة ملايين يورو مما يعرضه عليه ريال مدريد لتجديد عقده، واكثر مما يتقضاه نجم سان جرمان الحالي السويدي الدولي زلاتان ابراهيموفيتش  5ر14 مليون يورو 

الكاف يطالب زيادة جماهير نهائي افريقيا عن الـ 20 الفا



طالب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  الكاف من النادي الأهلي زيادة عدد حضور الجماهير خلال لقاء الذهاب بدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي  عن الـ 20 الفا المعلن عنها  وكانت وزارة الداخلية قد قررت حضور العدد المحدود من الجماهير  الأمر الذى رفضه  الكاف فى خطاب رسمي 
وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن مسئولي النادي سيعرضون طلب الكاف على وزارة الداخلية للتنسيق حول زيادة عدد الجماهير معلنا عن أمانيه أن يمتلئ الاستاد عن آخره بالجماهير  لما في ذلك من عوامل إيجابية على لاعبي الفريق ومعاكسة على لاعبي الفريق المنافس  وقال انه  يتمنى التتويج بها لتكون خير ختام لمعاناة الفريق الأحمر، الذي مر بظروف صعبة للغاية وعجيبة على مدار الموسم, مؤكداً أنه حال الفوز بكأسها فستكون أغلى البطولات.
 يذكر ان الاهلى يلعب مبارة الترجى بكامل نجومه باستثناء فقط الظهير الأيسر سيد معوض الذى يغيب عن اللقاء بداعى الاصابة

ميسي وفريق النجوم يواجهون السعودية منتصف نوفمبر

 
اختار مدرب منتخب الارجنتين لكرة القدم اليساندرو سابيلا تشكيلة قوية بقيادة نجم برشلونة ليونيل ميسي لمواجهة السعودية ودياً بالرياض منتصف نوفمبر وقالت مصادر ان مدرب منتخب التانجو استدعى مهاجم ويجان الانكليزي فرانكو دي سانتو للمرة الاولى ومدافع نيوكاسل الانكليزي فابريتسيو كولوتشيني بعد غياب طويل عن صفوف المنتخب.
في المقابل، لم يستدعِ المدرب مهاجم مانشستر سيتي كارلوس تيفيز، وضمت التشكيلة الأرجنتينية  سيرخيو روميرو وماريانو اندوخار وكريستيان الفاريزوبابلو زباليتا وماركوس روخو و ايزيكيل غاراي و فيدريكو فرنانديز و هوغو كامبانيارو وفابريسيو كولوتشيني   وفابيان مونزون وخافيير ماسكيرانو وانزو بيريز وادواردو سالفيوو تينو كوستا، فرناندو غاغو و فابيان ريناودو واغوستو فرنانديز ووريكي الفاريز وانخل دي ماريا و سيرخيو اغويرووغونزالو هيغواين و ليونيل ميسي و فرانكو دي سانتو 

مدينة مصرية تشجع تونس فى مواجهة الأهلي

 
فى سابقة هى الأولى تتخذ مدينة مصرية قرارها بتشجيع الترجى التونسي فى مواجهة الأهلي المصري وتلزم أصحاب المقاهى بتزيين الجداران بأعلام الفريق المنافس.
وكانت مقاهى بورسعيد قد تزينت بصور نجوم الفريق التونسي فى تصرف مغاير لكل محافظـات مصر التى تستنفر جموعها لحمل الأعلام الحمراء لمؤازرة الأهلي فى نزاله مع الترجى الأحد المقبل  
وقالت مصادر لـ IPRESS  أن أهالى بورسعيد أصدروا قرارا بمنع دخول الاهلاوية المقاهي لمشاهدة المبارة  والتأكيد على مشاهدي المباراه ان يشجعوا بحماس لنصرةالفريق التونسي
يذكر ان هذا الموقف يأتى كرد فعل لما اتخذه الاهلى حيال فريق المصري البورسعيدى فى اعقاب الاحداث المأساوية التى شهدها استاد بورسعيد مؤخرا  
 

جدو يودع الأهلى و يحترف باليونان بعد مباراة الترجي



يتأهب محمد ناجى جدو لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر لخوض تجربة الاحتراف  واللعب لنادى باناثنياكوس اليونانى وكان مندوب من النادى قد وصل القاهرة  لمتابعة محمد ناجى جدو مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلي خلال مباراة الذهاب لنهائى دورى ابطال افريقيا امام الترجى الرياضى التونسى والمقرر لها الاحد المقبل على ملعب برج العرب بالاسكندرية 
وقالت مصادر  نقلا عن  وكيل اللاعب أن مسئولى النادى اليونانى جددوا رغبتهم فى التعاقد مع اللاعب وارسلوا مندوب الى القاهرة لمتابعته خلال مباراة نهائى دورى الابطال. وأضاف وكيل اللاعب الى انه عرض الامر على جدو والذى وافق على الانتقال الى اوروبا بشرط ان يكون العرض بشكل رسمى لمناقشته من قبل لجنة الكرة بالنادى

ميسي: لا أحب المبالغات.. ولست ديكتاتورا.. والبعض يشبهني بالمسيح


  • ميسيميسي
برشلونة، أول نوفمبر/تشرين ثان (إفي): كشف نجم فريق برشلونة الإسباني وقائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه لا يشعر بالارتياح إزاء المبالغات التي يتسم بها الثناء عليه في وسائل الإعلام.
وقال ميسي في مقابلة حصرية مع صحيفة "سبورت" الإسبانية واسعة الانتشار في كتالونيا اليوم الخميس "أنأى بنفسي بعيدا عن المبالغات.. فالبعض أحيانا يشبهني بالرب أو بالمسيح".
وفاز ميسي (25 عاما) بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ثلاث مرات متتالية وهو مرشح للفوز بها للمرة الرابعة هذا العام.
ومن جهة أخرى، نفى ميسي أن يكون "ديكتاتورا" داخل الملعب يملي أسلوبا معينا على بقية اللاعبين، قائلا "جميع زملائي يعرفون أنني لست كذلك على الإطلاق".
وعن إمكانية تعاقد برشلونة في المستقبل القريب مع البرازيلي الشاب نيمار الذي ينتظر البعض أن يكون منافسا لميسي، قال الأرجنتيني "أعتقد أن أفضل اللاعبين في العالم بإمكانهم اللعب سويا في نفس الفريق".
يذكر أن ميسي فاز بكافة الألقاب الممكنة مع برشلونة كما أحرز كأس العالم للشباب وذهبية أوليمبية مع الأرجنتين. (إفي)