الساعة الأن

الأحد، 18 نوفمبر 2012

إماراتية تعرض حياة أبنائها الخمسة للخطر

  • إماراتية تعرض حياة أبنائها الخمسة للخطر إماراتية تعرض حياة أبنائها الخمسة للخطر
    المصدر :CONTEXT
ادعت النيابة العامة في دبي ضد مواطنة ، بتهمة تعريض حياة أبنائها الخمسة للخطر، بعد أن تركتهم بمفردهم نحو ‬10 أشهر مع خادمتين دون رعاية منها، على الرغم من حصولها على حق حضانتهم، وتجاهلها تسجيل بعضهم في المدرسة. وحولت النيابة القضية إلى الهيئة القضائية في المحكمة الأسرية.
وأكد رئيس نيابة الأسرة والأحداث، المستشار محمد علي رستم بوعبدالله، أن نيابة الأسرة والأحداث باشرت التحقيق في القضية بتكليف من النائب العام لإمارة دبي، المستشار عصام عيسى الحميدان، بعد أن أمر بتسجيل بلاغ جنائي ضد الأمّ.
وأشار محمد بوعبدالله إلى أن النيابة تتهم الأم باقتراف جنحة تعريض حياة أبنائها الأحداث للخطر.
و تعود تفاصيل القضية التي باشرت التحقيق فيها وكيلة نيابة مساعدة بنيابة الاسرة والأحداث، نورة المعصم، إلى قيام الأم التي تملك حق حضانة الأطفال الذين راوحت أعمارهم بين عامين ونصف العام و‬10 سنوات، بتركهم نحو ‬10 أشهر، ودأبت على زيارة المنزل سراً، وكانت تطلب من الخادمة إبقاء أبنائها داخل إحدى الغرف خلال زيارتها المنزل حتى لا تلتقيهم .
وتم إلقاء القبض على الأم واستجوابها في الواقعة، حيث أقرّت فعلياً بترك الأطفال، مبررة ذلك بأنها لا تستطيع تحمل مسؤوليتهم بمفردها، بسبب مشكلات مالية تعاني منها، الأمر الذي لا يعد مبرراً مقنعاً قانوناً.

0 التعليقات:

إرسال تعليق