الساعة الأن

السبت، 3 نوفمبر 2012

امرأة تنقل لاعب كرة من عالم الشهرة لحبل المشنقة



فتش عن المرأة  إذا اردت أن تعرف أسباب نجاح رجل أو فشله  وفتش عنها أيضا  اذا ساقك الفضول لقراءة تاريخ من سعدوا بأوسمة القمة أو ذاقوا معاناة العيش خلف القضبان .
حكاية غريبة نشرتها صحيفة "رايت أند رونغ" البرازيلية بطلها لاعب كرة شهير وضحيتها نجمة لا تقل شهرة عنه وان اختلف حقل النجومة ومسرح الشهرة حيث أقدم حارس مرمى نادي فلامينغو  البرازيلي برونو فيرناديز دي سوزا على قتل عشيقته ولم يكتف برحيلها عن الحياة بل قام بتقطيعها وإلقاء قطع من لحمها لكلابه في باحة منزله.
 ومع غرابة الحادث وبشاعته لم يفكر اللاعب القاتل التنصل منها او ادعاء أسباب تخفف عنه الحكم بل  إعترف بجريمته وقام بتمثيلها أمام المحكمة وكأنه لا يشعر بعقدة الذنب حيال ما فعل وعلى الفور قرر قاضي مدينة نيفاس تحويله للمحاكمة النهائية أواخر العام الحالي 2012، حيث ينتظر عقوبة تصل حد الإعدام.
ونشرت صحيفة "رايت أند رونغ" قصة اللاعب الذي ولد في مدينة نيفاس العام 1984، وتعرف على عارضة الأزياء وممثلة الأفلام الإباحية اليزا ساموديا في حفل أقامه أصدقاء برونو وحضرته اليزا لسوء حظها، حيث وقع الاثنان في علاقة غرامية من الليلة الأولى.ونتيجة هذه العلاقة الطارئة حملت اليزا بطفل  من برونو وأنجبته بعد 9 أشهر، وقررت الانفصال عنه رغم معارضته لذلك غير أنها نجحت في مسعاها وتركت منزله لتعيش وحدهابعد ذلك تحول برونو إلى شخصية عدائية جدا وأقدم على خطف عشيقته من منزلها الجديد، بمساعدة مأجورين، وقام باحتجازها لأيام في منزله وقام بتعذيبها قبل أن يقدم على قتلها وتشويه جثتها وإطعام كلابه من لحمها.
أسباب لاتزال " مجهولة "  فى قصة لاعب الكرة البرازيلى الذى نقلته امرأة من شهرة المستطيل الأخضر الى حلبه الإعدام ليلقى مصيره المحتوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق